مديـــنة العــيلــفون
كنا فرشنا السكة ورود لو كلمتنا كان بالجية
خطوة عزيزة ويوم موعود الخلاك تطرانا شوية
تسال فينا وتجي حارتنا ودابة الفرحة الليلة غشتنا
الحظ الجانا غشى سكتنا جانا وجابك لينا هدية
يالهليت فرحت قلوبنا إطريتنا الليلة وجيتنا
شوف شتلاتك كيف نشوانا والفل فرهد فرحان في البيت
والريحان طربان يتمايل غازل زهرة وعاين ليك
كل البيت خليتو في فرحة ضحكت قلوب وقلوب منشرحة
جيت واكتملت بيك اللوحة تسلم سيدنا و أهلاً بيك

حظك منيل بستين نيله ويومك اسود

حظك منيل بستين نيله ويومك اسود

مُساهمة من طرف abo sara في الأحد يوليو 25, 2010 5:59 pm

برج شاكوش
تتصلي عليه كثيرا هذا اليوم دون ان تتلقي ردا . ستجدي له الاعذار , قد يكون بعيد من الهاتف . وقد يكون نائما وقد يكون , وقد يكون . المصيبه يكون سامعك
برج فلس
انت موعود بفلس بعد انقضاء ربع الشهر الاول. قد تشحد صديقك,وقد تستعين برسائل الرصيد, وقد تستلف لبعض الوقت
ولكن احذر من ان تبيع الجوال وتذكر انه ملك للمدام وليس لك , يوم السعد يوم تشيلة منك
برج جمعه
اليوم هو عطله المسلمين , اعتني بفطور الاسره , قم بزياره السوق , وقم بتعديل الافطار , قد يزورك بعض الاشخاص ذوي القربي من جانب المدام عشان ما تحرج , لان نسيبتك لسانها طويل , يوم السعد يوم يجي معاها ابو النسب الراجل
برج جرسه
المدام بصدد طلب الابري , والعصاير , والبلح , ولبن البدره ,
والبهارات , واشياء اخري كثيره مفيدة وانت لا تملك شيئا
حلك الوحيد هو ان تقوم بطلاقها خلال شهر رمضان وقم بارجاعها بعد العيد عشان تكون اتحليت
برج حراسه
انت امين خزانه . والجرد نصف السنوي قد حان , وانت تعلم بامور خزانتك , وانا ما بوريك تعمل شنو , لكن كدي اجرد براك قبل الجماعه مايجوك يوم السعد يوم تلقاها لافقه
برج تحسين
اصحاب هذا البرج موعودون بلقاءات مهمه هذا اليوم , قم بزياره الحلاق , وزر بعض محلات التجميل والعطور , وبعض محلات الملابس والاحذيه , يوم السعد يوم مايجيك زول
برج تسمم
حدث تسمم ببعض كافتريات العاصمه من جراء استخدام بعض المواد , وانت من رواد الكافتريات , وانت اكثر عرضه للتسمم لذلك اعمل حسابك, اول اعراض التسمم كل الناس عارفنها .
برج مواصلات
رمضان علي الابواب , وقد يكون النهار حار , لكن المواصلات مافيها مشكله , بعد البصات الجديده بس مشكلتك الوحيده ان الحافلات غير مكيفه والبصات بالفين وانت اختار بين حر الصيف وحر الجيب
abo sara
عضو مميز
عضو مميز

رد: حظك منيل بستين نيله ويومك اسود

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يوليو 25, 2010 7:25 pm

ههههههههههههههههههههههه
الله يديك العافية ابو سارا , الحمد لله انا برا الابراج دي , بس عايز اشوف البقية وكل واحد يورينا برجه.
تحياتي

Admin
Admin

http://alelafoon.ahlamontada.com

رد: حظك منيل بستين نيله ويومك اسود

مُساهمة من طرف abo sara في الإثنين يوليو 26, 2010 2:59 am

الجماعه قروا وطلعوا وغلبن يعلقوا يظهر انه راس الصوت وصل جماعه بس ما فيها حاجه انا غايتو فاعد اغسل العده مره مره يعني ما طوالي واكان الهدوم غسلوني ليها ما بكويها لكن الملايات قاعد افرشها وحلات فنسه الايد وراء الضهر مع المقشاشه حلااااتك وانت شايل المقشاشه
وربك يستر من المغتي
abo sara
عضو مميز
عضو مميز