مديـــنة العــيلــفون
كنا فرشنا السكة ورود لو كلمتنا كان بالجية
خطوة عزيزة ويوم موعود الخلاك تطرانا شوية
تسال فينا وتجي حارتنا ودابة الفرحة الليلة غشتنا
الحظ الجانا غشى سكتنا جانا وجابك لينا هدية
يالهليت فرحت قلوبنا إطريتنا الليلة وجيتنا
شوف شتلاتك كيف نشوانا والفل فرهد فرحان في البيت
والريحان طربان يتمايل غازل زهرة وعاين ليك
كل البيت خليتو في فرحة ضحكت قلوب وقلوب منشرحة
جيت واكتملت بيك اللوحة تسلم سيدنا و أهلاً بيك



للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

اذهب الى الأسفل

للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف شمشار في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:04 am

اعزائي العرسان

السلام عليكم والف مبروك مقدما وبيت مال وعيال ...
اولا هنالك اغلي عشره نصائح لن تجدها في اي مكان بالعالم
وهذه النصائح العشره مهمه جدا جدا جدا وارجو ان تركز عليها جيدا
النصيحه الاولي
لكي تتزوج يجب عليك ان تكون قد فكرت في هدة الطامه الكبري من جميع اركانها جيدا فانها كارثه
فان من تتزوجها ستترك كل ما لديها وتمسك فيك بايديها وكرعيها يعني حاتخلي امها وابوها وجميع اخوانها واخواتها وكل ما تعرف من الدنيا وحا تفرغ ليك تماما .. عارف يعني شنو تتفرغ ليك ؟؟؟؟ عارف انا قاصد شنو ؟؟؟؟
فاذا كنت مستعدا لهذه الاولي ممكن ننتقل للنصيحه التانيه
انت مقبل علي عمليه مسح شامله وسوف تمسح كل مملكتك القديمه سوف تمسح الاتي Smile= سوف تمسح كل ممتلكاتك وتمسح شخصيتك وتمسح كل ارقام الجماعه اللي كنت بتعرفهم سابقا وسوف تمسح كل الرسائل من جوالك وسوف تمسح اخر دمعه من عينيك لان دموعك حا تجف من كثره البكاء علي العزوبيه
اذا كنت مستعدا لهذه يمكن ان ننتقل للنصيحه الثالثه
سوف تتعرض لعمليه تفتيش واستجواب بصوره يوميه وهي كالاتي كنت وين ؟ بتتكلم مع منو ؟ تلفونك مشغول ليه ؟ الفطر معاك منو ؟ في الحافله القعد جنبك منو ؟ ودفعت لي منو ؟ اتونستوا في شنو ؟ ضحكت معاها ليه ؟ كنت بتحلم امس بالليل بي شنو ؟ الريحه دي جبتها من وين ؟ الهداها ليك منو ؟ الشعره الطويله الفي قميصك دي جات من وين ؟ المنديل دا معطر ليه ؟ جزمتك دي نضيفه كدا لي شنو ؟
اذا كنت مستعدا لهذه ممكن نمشي للرابعه
صاحبتي جابو ليها عفش من ايطاليا .. ودهب من البحرين ... وجزمه من تركيا ... وعطور من باريس ... بس قلت اكلمك عشان تبارك ليها حاجاتها .. ايه رائيك تجي بعدين نمشي نبارك ليهم سواء . ؟ خلاص اتفقنا بس دايرين عربيه غير عربيتك المكركبه دي لازم صاحبتي تشوف عربيتك الجديده اللي حا تشتريها لينا بالاقساط انت مش قلت ناش البنك بدوا عربات بالاقساط يلا خلاص بكره قدم ليهم انت داير تتزوجني بدون عربيه ؟؟؟
اذا كنت مستعد ممكن نمشي للخامسه
هي نسيت ما كلمتك .. طبعا صاحبتي كان عرسها في فندق هناي العالمي والحفله كانت بي هناي الهناي وشهر العسل كان في البلد الهنايه ديك وعرف سافروا بيي
ياتو خطوط ؟ سافرو بي هناي ايروايز فيرست كلاس ونزلوا في فندق هناي بيراميدز
اذا كنت مستعد ممكن نمشي للسادسه ولكن حقوا اكتفي بهذا القدر لانه باين عليك ما داير تسمع مني زياده
علي العموم ما تنسي تعزمني عنواني باسفل الشاشه
بااااااااي













avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف احمد في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:38 am

تفتيش واستجواب بصوره يوميه وهي كالاتي كنت وين ؟ بتتكلم مع منو ؟ تلفونك مشغول ليه ؟ الفطر معاك منو ؟ في الحافله القعد جنبك منو ؟ ودفعت لي منو ؟ اتونستوا في شنو ؟ ضحكت معاها ليه ؟ كنت بتحلم امس بالليل بي شنو ؟ الريحه دي جبتها من وين ؟ الهداها ليك منو ؟ الشعره الطويله الفي قميصك دي جات من وين ؟ المنديل دا معطر ليه ؟ جزمتك دي نضيفه كدا لي شنو ؟
الحته دي ريحتني جداجدا
ده السبب الخلاني أفسخ الخطوبه.....
Shocked Shocked ولو سمحت Shocked Shocked
إضافه بسيطه
الزواج يدوم 30 عاما" واكثر...يجب عليك انت وشريكة الحياه ان تشتركا في شئ عميق وذو معنى ... لتكبرا وتتطورا معا" وألا ستكبران وكلُ في عالمه الخاص..
أسمع كلام أخوك....اخير ليييييييييييييييييييييييييييييييييييك
تحياتي وبالجد مشتاقييييييييييييييييييييييييييييييين

_________________

avatar
احمد
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 431
نقاط : 854
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف شمشار في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:42 am

ياخي انا بقيت ادخل المنتدي ... احمد في ؟؟؟ بتصفح لا احمد مافي طوالي بتخارج
وبالمناسبه .... الموضوع دا انا قصدتك بيهو بالاسم ما عارف ليه ؟؟؟
avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف لوليتا في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:49 am

شنو ياجماعة ماللدرجة دي يعني!!
هو صح في انواع ،، وشكلكم وقعتو في الانواع الصعبة
وده طبعا غير العندكم،،
على فكرة الموضوع ظريف،،
بس حقيقة الحياة حلوة ،، بس عايزة الناس تفهم بعض
ودمتم بسعادة وهناء
avatar
لوليتا
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 491
نقاط : 867
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف شمشار في الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:02 am

انت شكلك راس الصوت وصلك والحياه حلوه ما قلنا حاجه بس كمان الحريه برضو احلي
ولا انا غلطان؟؟؟؟
avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف احمد في الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:15 am

والله شمشار ولوليتا أحلى ناس

بس الغريبه الحنان بتاعي القديم كان غيور حبتين

عشان كده انا حبيتو
وعشان كد انا خليتو
وعشان كده......

تحياتي

_________________

avatar
احمد
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 431
نقاط : 854
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف شمشار في الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:20 am

ما هـــــــــــــــو دا الجنــــــــــــــــــــن عبد القادر
وهو قال ليك الموضوع دا جا من فراغ ؟؟؟؟؟
عشان كدا غيرنا المقررات ونزلنا مواد كنا شايلينها وشلنا مواد كنا منزلينها
وكـــــــــــــــــــــــــــــــــد ا
avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف لوليتا في الجمعة أكتوبر 22, 2010 7:52 am

احمد و شمشار ليكم التحايا،،
صح الحرية حلوة ، بس في حدود المعقول ،
يعني لو هي متعودة تشوف جزمتو نضيفة ماكان سالتو
اما حنان احمد ده قصة تانية،، بقصائدا...
** والمقررات الجديدة ،،اول درس فيها، درس نسيبة من الأنواع الصعبة جدا،،
عايزين الدرس البعدو ـ النوع التاني ـ ،،...

الموضوعين خدموا بعض ،، حيث كانت النصائح للمقبلين على الزواج تتناسب مع من وقع حظه مع فتاة درس النسيبة الصعبة،،
من زاوية اخرى،، كانت دروس النسيبة تتناسب مع من وقع حظها مع اصحاب النصائح،،

الموضوعين عجبوني كتير،،
وفي انتظار الباقي،،
** وبالجد استراحتنا جميلة بناسا **

ولكم خـــالص التقدير والاحترام،،

تقبلوا مروري،،
avatar
لوليتا
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 491
نقاط : 867
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف abo sara في السبت أكتوبر 23, 2010 1:25 am

الساده / احمد / شمشار لوليتا
اسعد الله مساءكم بكل خير وادام سعدكم وخفف من شواكيشكم وقلل من بكاءكم الغير مخفي وخصوصا كبير البكائيين اخونا احمد وهو يبدو عليه البكاء منذ زمن ونسال الله ان يخفف مصابك ويداوي جراحك وليس كل ما يتمني المرء يدركه
الاخت لوليتا اصابها رائش من رصاص اخونا شمشار والذي يطلق النار دون تحديد اهداف معينه مما يجلب الروايش لغير الناطقين بالبكاء
والثلاثي المذكور كونوا فريق او رابطه اطلقوا عليها
زيدني من دلك شويه وكثر الاشواق علي
يمكن قلبك يصفوا لي وتملاء بالاشواق عينيا
والانتساب لهده الرابطه لا يتم الا بعد ان تنطبق عليك بعض الصفات ابعدكم الله عنها
احمد مشوكش او مجروح مرتين
لوليتا رايح ليها الدرب في المويه
شمشار بيعرف يولع النيران لكن هو ذاتوا رايح ليه الدرب
ونسال الله لكم الصبر والسلوان
وللجماعه ديك ربنا يحسن عزاهم
وكل شاكوش والجميع بخير
avatar
abo sara
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 165
نقاط : 332
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف لوليتا في السبت أكتوبر 23, 2010 1:46 am

وبعد ما تنتسب للرابطة
يجيك ابوسارا كمعلق وناقد ،، والله يعينك بعد ده،،

لك التحية والتجلى اخي ابوسارا ودمت بخير،،
avatar
لوليتا
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 491
نقاط : 867
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف احمد في السبت أكتوبر 23, 2010 2:44 am

يا أخوانا خجلتوني Embarassed Embarassed Embarassed

يعني الواحد ما يوري أخوانو الحاصل عليه شنو
عشان الاخوان بيحاولو يحلو مشاكل بعض
وبعدين يا أبو الساره يا خوي الرابطه دي لو عملناها
إنت حتكون المأذون بتاع الرابطه
Laughing داخل النص Laughing
خلو بالكم من الكلام الزي ده بيجيب وراه كلام كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وبعدين انا ما مشوكش انا فسخت خطوبتي بس
ده كل الحصل ... ما في حاجه تاني
كده حلوين
يعني بالواضح كده ... حر طليق وتسجيلي فاكي ليهو شهرين
لو في نادي ممكن.....؟؟؟؟؟
براااااااااااااااااااحه وبدون شوشره

_________________

avatar
احمد
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 431
نقاط : 854
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف شمشار في السبت أكتوبر 23, 2010 2:59 am

يا خي حمدا الله علي سلامتك وتانيا انت ليك ساعه غاتس يتعمل في شنو ؟؟
انت عندك نافذه بتاعة شات مفتوحه وانا شايفك مره تدينا كلمتين وتلخم ابو ساره وتعينوا ماذون وتلخمني انا بالرابطه وتعمل لينا فيها انت الفاكي تسجيلك براك والناش الشافوك قاعد في الركن الهادي بهنااااك ومناديلك في الواطه ماليه الفجه وبتاع الكناسه يكنس وانت تبكي والناس تتفرج
وبعدين يا خوي فك التسجيل ممكن يكون من الجانبين
وما فيها حاجه انا زاااتي فكوا تسجيلي وسجلوا بدلي لاعب خليجي
وهسه مالي ؟؟؟ قالوا ليك قاعد اجدع ؟ ولا بلقط في الاكياس ؟
والله كمان قال ليك الشاكوش الما بصيبك بقويك
وقالوا في المثل شاكوش مضمون ولا عرسه بالدين
وقالوا كمان شاكوشين في الراس بيوجعن
وتاني قالوا شاكوشا مو شاكوشك جر فوقو الشوك
وتاني في مثل عربي بيقول
كن كالمسمار لا يزيدنك طرق الشاكوش الا ثباتا
والله لينا
avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمقبلين علي الزواج عشره نصائح هامه جدا جدا

مُساهمة من طرف لوليتا في السبت أكتوبر 23, 2010 3:30 am

حمدالله على السلامة يا احمد، ،و ما تزعل مننا ،،
وفي النهاية الورى الحاصل عليوشنو والما ورى ، اخد حقو،،
أمنياتي للجميع بحياة سعيدة،،
avatar
لوليتا
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 491
نقاط : 867
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى