مديـــنة العــيلــفون
كنا فرشنا السكة ورود لو كلمتنا كان بالجية
خطوة عزيزة ويوم موعود الخلاك تطرانا شوية
تسال فينا وتجي حارتنا ودابة الفرحة الليلة غشتنا
الحظ الجانا غشى سكتنا جانا وجابك لينا هدية
يالهليت فرحت قلوبنا إطريتنا الليلة وجيتنا
شوف شتلاتك كيف نشوانا والفل فرهد فرحان في البيت
والريحان طربان يتمايل غازل زهرة وعاين ليك
كل البيت خليتو في فرحة ضحكت قلوب وقلوب منشرحة
جيت واكتملت بيك اللوحة تسلم سيدنا و أهلاً بيك



جديد المنتدي

اذهب الى الأسفل

جديد المنتدي

مُساهمة من طرف abo sara في الخميس أكتوبر 07, 2010 1:49 am

الاخوه الاعضاء الكرام
الاهل والحبان بمنتدي العيلفون الابيه الشامخة
الاصحاب والجيران وجيران الجيران
اسعد الله ايامكم
ونحن بصدد الاحتفاء بعوده الساده الاماجد والكوكبه العائده
وفرحا بقدوم احباء افتقدناهم زمننا طويلا
افتقدنا اقلامهم وافكارهم وطلتهم
ونحن الان نراهم حضورا انيقا بيننا
يزينون صدر المنتدي ويفتخر بهم كل من راهم
لا يسعنا الا ان نعبر لهم عن مدي فرحتنا بطلتهم
وتكريما لهم وتعظيما لعودتهم واجلالا لحضورهم الانيق
فقد قررت ادارة المنتدي ان تقيم احتفالا يليق وعظمة المناسبه
يليق وعودة الحياة للمنتدي بوجودهم
يليق وحجم الفرحه التي ادخلوها بقلوبنا
يليق وحجم عودتهم وحجم ما كانوا يشاركون به
وعليه
سيكون هنالك برنامجا يحتوي علي فقرات تعلن بالتناوب ابتداءا من نهار الجمعه الموافق 8/10/2010 وهو برنامج لم يسبقنا اليه احد من قبل
لتكريم اعضاء هذا المنتدي ولرفعة شان هذه المدينه العملاقه واهلها الاماجد
وستقوم الزميله لوليتا بطرح فقرات البرنامج المصاحب والاعلان له بتفصيل اوفي
كما نرحب بالمساهمه من كافة الاعضاء للمشاركه في هذا الاحتفال بفقراتهم التي يودون المشاركه بها وارسالها برساله خاصه للزميله لوليتا حتي تدرج ببرنامح الاحتفال وتنسيقها بمواعيد نشرها
ودمتم زخرا لهذا المنتدي للعيلفون
والشكر اجزله لكل الاعضاء
وكل اهلنا وحبايبنا
avatar
abo sara
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 165
نقاط : 332
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد المنتدي

مُساهمة من طرف القيصر في السبت أكتوبر 09, 2010 4:06 pm

فكرة جميلة و خطوة جادة ان شاء الله في سبيل تحقيق الاهداف المنشودة , لكم الشكر وكل التقدير طاقم الادارة , ونحن معكم وخلفكم دائما , ودمتم.

مع تحياتي,,,,

القيصر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 229
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد المنتدي

مُساهمة من طرف شمشار في السبت أكتوبر 09, 2010 9:41 pm

السلام عليكم مع اني ما عارف الحاصل شنو وما مواكب وما ناقش اي حاجه بس يبدو ان الفكره حايكون فيها حفلات وطبعا حايكون فيها فنانين وعشاء كارب
عموما حمدالله علي سلامتهم مع انهم كانو وين ما عارف لكن بركه الرجعوا بالسلامه
المهم في الموضوع انا معاكم مش قلت ليكم شمشار بتاع شمار
بس انا معاكم والموت مع الجماعه عرس
avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد المنتدي

مُساهمة من طرف لوليتا في الأحد أكتوبر 10, 2010 3:33 am

كل الترحيب بيك شمشار
ويسعدنا جدا ويشرفنا تواجدك
وللعلم ان الحفلة على شرفك انت كمان
هذه الأيام بنحتفل بعودة الغائبين وانضمام الجدد المتميزين أمثالك
ان شاء الله الحفلة ح تكون زي ما تحب وممكن تمدنا بمقترحاتك
وحضورك يزيد المكان أناقة،،
دمت بخير،، تحياتي،،
avatar
لوليتا
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 491
نقاط : 867
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد المنتدي

مُساهمة من طرف شمشار في الأحد أكتوبر 10, 2010 4:35 am

اشكر الاخ لوليتا علي هذا الكرم
ويا ريت لو عندي شي للمشاركه في الحفل
بس انا زول مفلس لغويا وادبيا وكمان جاهل تقنيا
ويادوبك بقول بسم الله
وقالوا في المثل الما بتشوفوا في بيت ابوك بخلعك
وهسي انا مخلوع من ترحابكم بي دا
والله يسترني معاكم
avatar
شمشار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 98
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى